الاستشارات الاجتماعية » قضايا اجتماعية عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدعو من الله يا دكتور محمد آل خريف آن يوفقك في الدنيا والآخرة لما يحب ويرضى
المستجدات في قصتي
إن أمي أخبرت أبي وقالت له إن هذا الشخص يرسل لابنتك رسائل ويريد أن يهدم حياتها وهدفه التخريب وبنتك لها سنتين صابرة حتى صارت كالمجنونة لا تدري ماذا تفعل كان يتصل على شريحتها وقامت بكسرها ولكنه ظل وراء جوال زوجها...
المهم أبي صدم وسكت وقال هل هي متأكدة من ذلك
قالت له نعم
بعد ذلك اتصل أبي عليه فلم يرد في البداية وأخذ يتصل ويتصل إلى أن رد
فقال له وينك من زمان لاحس ولا خبر
فتردد وقاله موجود
قال له أبي أنا – أبغاك-  وهداياك تراها وصلت
قال المجرم الخبيث أسأل الله أن يذله وينصرني أنا مشغول وفي العمل وما راح أفرغ
اليوم الثاني اتصل أبي عليه ووجد جواله مقفلا
تدري يا دكتور ماذا فعل اتصل على جوال زوجي وقام بتشغيل أغاني
فأرسل زوجي له رسالة لم يخبرني ما بها
ماذا أفعل يا دكتور فزوجي يسألني هل تشكين بأحد؟ كيف عرف هذه التفاصيل في حياتنا؟ هذا شكله من طرف إخوانك يعرفك ويعرف إخوانك ؟ شكله من أصحابهم؟
ماذا أقول لأبي هل أقول لهم التفاصيل أم أنكر؟
يا ويلي يا دكتور لا أريد أن أرى نظرة انكسار في عين أغلى الناس عندي سواء كان أبي أو إخوتي
دلني يا دكتور وأسألك بالله أن تدعو لي فالموت عندي أفضل من الكلام
لا أدري أين كان عقلي عندما كنت أكلمه هل خدرني بكلامه أو كنت بدون عقل  يا ليت الأيام تعود بي للوراء والله والله والله لن أسمح لهذا الشيء أن يحدث
أدعو الله أن يصبرني وأن يربط على قلبي إنه على ذلك قدير
ملحوظة: الهيئة ممكن أذهب لها وأقدم لها لكن ما هو الكلام الذي أقوله والذي لا أقوله وإذا قالوا لي كلميه وواعديه في هذه اللحظة ممكن تأتيني جلطة لأني لو شفته سوف أذبحه  أرجوك ارشدوني.
والسلام عليكم ورحمة الله

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أقدر لك حسن ظنك ودعواتك وفقك الله وفرج همك ثم أشكر لك طيب تواصلك
سرني اطلاع والدك على الموضوع وما كان ينبغي تأخرك في ذلك حتى طال بك تحمل تلك العذابات والمضايقات
أما عن إخبارك لهم بالتفاصيل فلا أرى أن تفضحي نفسك بعدما سترك الله بستره عليك كتمان الموضوع مهما كان حتى لو ذكر هذا المجرم شيئا عنه فأنكريه بالكلية لما في كشفه من تبعات غير محسوبة العواقب
واذكري أن هذا المجرم يريد الضغط عليك من أجل تحقيق مآربه
أما عن الهيئة فعند إبلاغهم لا تستجيبين للتواصل معه من أجل الإيقاع به بحجة أنه يعلم علم والدك بمضايقته لك وقد لا يستجيب وأنك لا تستطيعين القيام بهذا الدور
ولهم التصرف بما يرونه للإيقاع به
ثم قد ذكرت للأخوة في مركز الاستشارات الحاجة للتواصل معك عبر الهاتف لو سمحت ظروفك رغم منعي لذلك إلا في الضرورة القصوى
أو تزويدي ببريدك حتى أستطيع التواصل معك بما يحقق المساعدة في حل مشكلتك بأقل المخاطر.
وفقك الله ويسر لك أمرك