الاستشارات الاجتماعية » قضايا اجتماعية عامة

السلام عليكم ورحمة الله..
شكرا على ردك في استشارتي الأولى على الرابط الآتي:
www.lahaonline.com/index-counsels_new.php?option=content&id=33464&task=view§ionid=2
يا أستاذة نورة انأ صرت أكلم شباب بالشات ومكالمات صوتيه بالسكايبي إذا أحسست نفسي متعبة وبعدها أتوب وأحذف حساباتي وأرجع أعمل حسابا من جديد أنا تعبت..
ماذا أفعل؟

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله..
أختي والله أعلم أن معدنك طيب وتربيتك جيدة لأنك متذبذبة في المعصية تقولين إنك إذا تعبت تحادثين شباب وإذا تحسنت نفسيتك نوعا ما تتوبين وتتركينهم وهذا يدل على أن الشيطان لم يتمكن منك وليس له عليك سلطة والله تعالى يقول (إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا)
لذلك أوصيك عزيزتي أن تقوي وتعززي سلاحك الذي جعله الله في قلبك والذي تربيت عليه عند أهلك فاحرصي على الأعمال الصالحة التي تقوي إيمانك وأيسر عمل يقوي إيمانك ويخرجك من تأثير الشيطان ويرضي الله به عنك ويطمئن به قلبك هو الذكر فاحرصي على مالا يقل عن ساعة ذكر يوميا وابحثي عن الأذكار في الكتب الخاصة فهو القائل جل شأنه ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب) وأكثري من دعاء (اللهم لا تجعل في قلبي شريكا لك) وسترين كيف يعينك ربك ويخرج الخطأ من قلبك بإذن اله ..
وفقك الله